مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

وزارة التعليم وبالتنسيق مع هيئة تقويم التعليم والتدريب تعقد الاختبار التحصيلي المحوسب في رحاب الجامعة

وزارة التعليم وبالتنسيق مع هيئة تقويم التعليم والتدريب تعقد الاختبار التحصيلي المحوسب في رحاب الجامعة
https://www.alshaamal.com/?p=104095
تم النشر في: 22 يونيو، 2020 8:08 م                                    
15497
0
خلف بن جويبر
صحيفة الشمال الإلكترونية
خلف بن جويبر

بتوجيهات من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري، وبإشراف وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية، تعقد هيئة تقويم التعليم والتدريب الاختبار التحصيلي المحوسب في مقر الجامعة بمدينة عرعر، وذلك في الفترة من 1-9 / ١١ /١٤٤١هـ ، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة مساء بواقع (٤) جلسات يومياً.
وأكد معالي رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة الخدمات التي من شأنها تيسير حضور الطلبة وتوزيعهم على فترات وتجهيز قاعات الاختبارات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الطلبة تجنباً للإصابة بعدوى فيروس كوفيد١٩، وتنظيم عملية الدخول للقاعات والحفاظ على مسافة الأمان، كما وجه معاليه جميع القطاعات الجامعية المعنية بضرورة متابعة الاستعدادت وجاهزية البنية التقنية والمرافق الخدمية لضمان انعقاد الاختبارات بأفضل صورة.
فيما أوضح سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور / شرف بن عودة السفياني بجاهزية الإجراءات الخاصة بعملية حوسبة الاختبار، وضبط آلية الحضور، والتثبت من صحة بيانات الطلبة، ومزامنة الشبكة الحاسوبية لفترة الاختبار والجلسات، وصولاً لمرحلة توزيع الطلبة حسب التعليمات الصحية الاحترازية بما يضمن سلامة الطلبة، وسلاسة انعقاد الاختبار.
مشيداً بجهود جميع منسوبي القطاعات المعنية بعقد الاختبار التحصيلي والجهات المتعاونة مع الجامعة .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>