مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

بعد قرار الدراسة عن بُعد.. انسحاب لافت للطلاب والطالبات من المدارس الأهلية

بعد قرار الدراسة عن بُعد.. انسحاب لافت للطلاب والطالبات من المدارس الأهلية
https://www.alshaamal.com/?p=110677
تم النشر في: 18 أغسطس، 2020 8:19 ص                                    
18995
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شهدت مدارس الرياض خلال اليومين الماضيين حضوراً لافتاً لأولياء الأمور الراغبين في نقل أبنائهم وبناتهم من المدارس الأهلية إلى الحكومية، من أجل الاستفادة من مجانية التعليم وتوفير الرسوم السنوية كون الدراسة ستكون عن بعد.  

 واكتظت مكاتب الإشراف التربوي بالمراجعين الراغبين في الحصول على خطاب قبول لبناتهم في المدارس القريبة منهم وفقاً لـ”الوطن”، مطالبين بإعادة توزيع الطلاب والطالبات على المدارس الحكومية وفتح مدارس تستوعب مثل هذه الأعداد.

 وبدأت عدد من المدارس الأهلية بتخفيض نسبة الرسوم لتصل إلى 40 %، فيما قام ملاك المدارس أيضاً بخصم رسوم مدة الـ7 أسابيع وإعلان الدراسة بالمجان عبر منصاتها لجميع الطلاب، وذلك لطمأنة أولياء الأمور وتحفيزهم على العدول عن قرار سحب ملفات أولادهم.

  يُشار إلى أن وزير التعليم كان قد أعلن يوم السبت الماضي استئناف الدراسة عن بعد في التعليم العام لمدة 7 أسابيع، حتى يتم تقييم الوضع، وفيما يخص الجامعات، تكون الدراسة عن بُعد للمقررات النظرية والتعليم الفني، وحضورياً للمقررات العلمية. 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>