مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

رئيس قسم القيادة المدرسية بتعليم صبيا يتفقد سير العمل بمجمع آل مشحنة التعليمي بالريث

رئيس قسم القيادة المدرسية بتعليم صبيا يتفقد سير العمل بمجمع آل مشحنة التعليمي بالريث
https://www.alshaamal.com/?p=125099
تم النشر في: 3 نوفمبر، 2020 8:03 م                                    
20216
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

‏تفقد رئيس قسم القيادة المدرسية بتعليم صبيا أ.علي مرعي يرافقه مشرف نظام المقررات أ. ناجي ايوب صباح اليوم الثلاثاء 17 / 03 / 1442 سير العمل بمجمع آل مشحنة التعليمي بالريث وما يقدم من خدمات ودعم فني للطلاب وأولياء أمورهم لتفعيل ‎#منصة_مدرستي بما يحقق إستقرار سير العملية التعليمية عن بُعد.
وتداخل رئيس القسم القيادة المدرسية بتعليم صبيا أ. علي مرعي مع الطلاب عن بعد وشاهد أداء المعلمين واستمع لتساؤلات الطلاب.
وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهود التي تقدم خلال المرحلة الحالية وصولاً إلى قدر كبير من التوافق مع بيئة المدرسة وبما يضمن إستمرارية التعلم عن بعد والتركيز على دور الأسرة الفاعل في تحقيق النتائج المرجوة وتنمية دافعية الطلاب للتعلم عن بعد.
وأشاد بجهود القائد والوكلاء والمعلمين في تقديم الدروس عن بعد عبر القاعات الافتراضية كما وقف على مركز عمليات الدعم والمساندة لمنصة مدرستي وشاهد كافة التجهيزات في دخول المنصة بالإضافة إلى إعداد الدروس الافتراضية وتقديمها للطلاب وشاهد تواجد فريق متخصص لتقديم الدعم والمساندة للمعلم والطالب وولي الأمر فيما يخص منصة مدرستي.
وأشار رئيس قسم القيادة المدرسية الأستاذ علي مرعي للمركز الإعلامي بمجمع آل مشحنة التعليمي أن إطلاق منصة مدرستي جاء كمظلة شاملة للتعليم العام الإلكتروني في المملكة موضحًا أن المنصة تحتوي على أكثر من «45» ألف محتوى رقمي تعليمي متنوع وأكثر من «450» ألف خطة درس إلكتروني بمشاركة المعلمين مشيرًا إلى أن أدواتها التعليمية تشمل: أداءة الواقع المعزز وقناة عين يوتيوب واختبارات عين ومصادر تعليمية متنوعة وبنك أسئلة يتضمن أكثر من «100» ألف سؤال إلكتروني محكم لكافة المقررات،.منوهًا إلى إنها تهدف إلى توحيد الجهود ورفع كفاءة العمل في التعليم عن بُعد وضم جميع الخدمات التعليمية الإلكترونية في منصة واحدة وتوفير مسارات تعليمية وتفاعلية متنوعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>