مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

مدير عام تعليم حائل يزور مدارس ومكتب التعليم بالحائط

مدير عام تعليم حائل يزور مدارس ومكتب التعليم بالحائط
https://www.alshaamal.com/?p=125250
تم النشر في: 4 نوفمبر، 2020 8:14 م                                    
82443
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر بن عبدالله البليهد عددا من مدارس ومكتب التعليم بمحافظة الحائط اليوم الأحد ١٨ / ٣ / ١٤٤٢هـ للوقوف على العملية التعليمية ومتابعة تنفيذ الحصص الدراسية عبر منصة مدرستي، وكان برفقته المساعد للشؤون التعليمية أ. يحيى بن صالح العماري ومدير إدارة التخطيط المدرسي بتعليم حائل الدكتور أحمد بن محمد العتيق ومدير إدارة الإشراف التربوي أ. مجول بن كريم العنزي.
و بدأت الزيارة بثانوية فيضة أثقب وكان في استقبال د. البليهد والوفد المرافق له مدير مكتب تعليم الحائط أ. شليويح بن علي الرشيدي وقائد المدرسة أ. محمد بن رشدان الرشيدي ودار الحديث عن مراحل استجابة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في التعامل مع التعليم عن بعد من خلال المنصة وعرض نماذج للحصص الافتراضية عبر المنصة من قبل أحد معلمي المدرسة، والتقى برئيس مركز فيضة أثقب أ.سعود بن شويلع.
وزار د. البليهد ثانوية الحائط وكان في استقباله قائد المدرسة أ. حسن بن بطين الحايطي وتم عرض نماذج للمعلمين مع طلابهم أثناء الحصة الدراسية من خلال المنصة ، وبعد ذلك توجه لمبنى محافظة مدينة الحائط والتقى بمحافظها أ. محمد بن مطلق القنون وبحثوا سبل التعاون المشترك لخدمة الطلاب والطالبات وأبناء المنطقة والتكامل بين المؤسسات الحكومية للرقي بالمستوى التعليمي.
بعد ذلك ختم زيارته بمكتب التعليم بالحائط والتقى بمدير المكتب والمشرفين واطلع على سير العمل والبرامج والخطط المنفذة والتي سيتم تنفيذها، من خلال عرض مرئي قدمه مشرف تقنيات التعليم أ. فالح الرشيدي، كما قام مدير التعليم بتدشين مسابقة اللغة الإنجليزية وهي كتابة القصة القصيرة بإشراف مشرف اللغة الإنجليزية أ. علي بن عيد العبود.
وفي ختام الزيارة كرم الفائزين في مسابقة اللغة العربية لليوم الوطني ٩٠ كما قدم الدكتور منذر البليهد شكره لجميع منسوبي التعليم بمحافظة الحائط على اجتهادهم في العملية التعليمية من خلال ما رأى من جهود واعداً بتذليل الصعاب والتغلب على التحديات في كل ما يواجه عمل المكتب متمنياً لهم التوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>