مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

جامعة الملك سعود تطلق “تحدي العافية” لرفع وعي المجتمع بدور ممارسة الرياضة

جامعة الملك سعود تطلق “تحدي العافية” لرفع وعي المجتمع بدور ممارسة الرياضة
https://www.alshaamal.com/?p=125365
تم النشر في: 5 نوفمبر، 2020 5:35 م                                    
78030
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تحدي العافية هو تحدي جديد تم اطلاقة في شهر أكتوبر ٢٠٢٠ من قبل مبادرة حركة بجامعة الملك سعود “KSU Movement” بنسخته الثانية من “تحدي الأمل” لعام 2019 التي تعتبر الحملة الرياضية التوعوية الخيرية الأفتراضية الأولى على مستوى المملكة.
اوضحت الدكتورة مزنه المرزوقي، مؤسس المبادرة أنKSU Movement تفخر وتسعد بدعم الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي ٢٠٢٠ #العفو والعافية كشريك رياضة للحملة وإطلاقها ل‫#تحديالعافيه‬ الرياضي الأفتراضي الخيري بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع والاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية والذهنية في مبادرة تحرك والعب.

 

وذكرت أن التحدي يهدف الى رفع وعي المجتمع بدور ممارسة الرياضة كنمط للحياة في تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض خاصةً الخبيثة، وتكثيف الجهود في الكشف المبكر لسرطان الثدي وذلك بمشاركة افراد المجتمع بالمسؤولية الاجتماعية ودعم دورهم في الاسهام في التوعوية من خلال تبرعهم بخطواتهم المقطوعة بالتحدي من خلال تسجيل خطواتهم في تطبيق MoveSpring وتحويلها الى قيمة خدمات لدعم المستفيدات من جمعية زهرة.
وأضافة استاذة ريم الخميس، شريك مؤسس المبادرة، أن الحملة أستهدفت كافة أفراد المجتمع من ذكور وإناث بجميع المراحل العمرية وكانت مدة التحدي 12-26 اكتوبر 2020م . فكانت الحملة تهدف الى 20 مليون خطوة = 100 ألف ريال تبرعات، لكن ما توصل تحدي العافية له فاق التوقعات بشكل كبير فوصل التحدي الى 66,119,789 خطوة ووصلت التبرعات إلى 1,000,000 مليون ريال.
مبادرة KSU Movement ممتنه لدعم الأتحاد السعودي للرياضة للجميع و مبادرة تحرك والعب و جمعية زهرة على جهودهم في تحقيق أهداف هذه الحملة. والشكر الجزيل موصول ايضاً، لجميع المشاركين، رعاة الحملة و الفريق التطوعي الذين بذلوا جهود مميزة في تنظيم وإنجاح الحملة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>