مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

مدير عام التعليم بمنطقة حائل يستقبل مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عبدالله الركيان

مدير عام التعليم بمنطقة حائل يستقبل مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عبدالله الركيان
https://www.alshaamal.com/?p=125948
تم النشر في: 9 نوفمبر، 2020 12:21 ص                                    
19236
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أستقبل مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر البليهد مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عبدالله الركيان في مستهل الاجتماع بين إدارتي التعليم والدفاع المدني لبحث سبل التعاون في مجال السلامة الخميس ١٤٤٢/٣/١٩ هـ في قاعة الأمير فيصل بن عبدالله في مبنى التعليم.
وكان الاجتماع لتوطيد التعاون بين الدفاع المدني والإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل من خلال تقديم برامج التدريب لمسؤولي السلامة في المدارس ومن خلال البرامج التوعوية المرئية والتي ستقدم عبر منصة مدرستي، وكذلك التأكيد على صيانة وسائل السلامة المدرسية في المدارس بشكل دوري، والاستعانة بالدفاع المدني لتقييم المباني المدرسية في حال الحاجة لذلك، وضرورة تفعيل لجان السلامة المدرسية في المدارس.
وأكد مدير عام التعليم على وجود تناغم وجهود مميزة بين الدفاع المدني وتعليم حائل من خلال سرعة الاستجابة فيما بين مسؤولي السلامة في الدفاع المدني والزملاء في إدارة السلامة المدرسية.
وقدم سعادة مدير الدفاع المدني شكره وتقديره لسعادة مدير عام التعليم على جهوده في الاهتمام بجوانب السلامة في المدارس كما قدم شكره لمدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية أ. إبراهيم المهوس على تفاعله وسرعة الاستجابة لمعالجة البلاغات التي ترد من الدفاع المدني.
حضر الاجتماع العقيد عبدالكريم الحربي مدير إدارة السلامة، والعقيد طارق الخريجي مدير إدارة الدفاع المدني بمدينة حائل، والعقيد نافع الحربي مدير السلامة في إدارة مدينة حائل والمساعد للشؤون التعليمية بتعليم حائل يحيى العماري ومدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية إبراهيم المهوس، ومدير إدارة المباني أحمود الجميل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>