مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 8 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالتعليم

مجتمع العلاقات العامة يقيم احتفالية بمناسبة تخرج نخبة متميزة من مختلف الجامعات السعودية

مجتمع العلاقات العامة يقيم احتفالية بمناسبة تخرج نخبة متميزة من مختلف الجامعات السعودية
https://www.alshaamal.com/?p=136149
تم النشر في: 10 يناير، 2021 6:43 م                                    
30509
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أقام مجتمع العلاقات العامة مساء اليوم احتفالية بمناسبة تخرج نخبة متميزة من مختلف الجامعات السعودية في تخصص “العلاقات العامة” ، بحضور المشرف العام على مجتمع العلاقات العامة الأستاذ يحيى زيلع وعدداً من أعضاء المجتمع وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور.

كما قدم مجتمع العلاقات العامة تكريم للخريجين للفصل الدراسي الأول وهم كالتالي: عبدالعزيز القرشي وعبدالله الفوزان وعبدالله الأسمري وعبدالوهاب حكمي وأحمد الخلف ووفاء هتلان وريم الغامدي وقوت المديني الذين نالوا درجة البكالوريوس في تخصص الإعلام والعلاقات العامة بعد مسيرة حافلة من الإنجازات والمبادرات التي نفخر بها في مملكتنا لطاقات شبابية بهذا المجال .

الجدير بالذكر أن مجتمع العلاقات العامة مبادرة تهدف إلى التوعية والتثقيف بتخصص العلاقات العامة وإثراء المهتمين والمتخصصين بالمفاهيم والأساليب الصحيحة عن التخصص، إضافةً إلى إقامة البرامج والدورات التدريبية بالشراكة مع الجهات المتخصصة بالمجال، وتهيئة الكوادر والكفاءات الوطنية لسوق العمل، وتعد هذه الاحتفالية امتدادًا لسلسلة من المناسبات التي يقيمها المجتمع احتفالًا بجمهوره الداخلي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>