مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
المشاهدات : 35881
التعليقات: 0

السياحة في عسير

السياحة في عسير
https://www.alshaamal.com/?p=159843

مع جائحة فيروس كورونا كوفيد-١٩ والذي اجتاح العالم وتوقفت السياحة في معظم دول العالم جذبت منطقة عسير خلال الفترة الماضية الزوار الذين قدموا إليها من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية من مناطق هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعا بل ومن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والذين وجدوا في هذه المنطقة كل وسائل
الراحة والسلامة والامن .

وتميزت منطقة عسير بجمال طبيعتها الخلابة واجواءها المعتدلة وهطول الأمطار عليها بين الفينة والاخرى.

حيث يجد الزائر والمصطاف لهذه المنطقة الفنادق والشقق الفندقية الراقية والمنتجعات والشاليهات والمطاعم والكافيهات والأسواق التجارية والمولات الكبيرة .

وشهدت المنتزهات والحدائق العامة وبعض المدن السياحية والمنتجعات والشاليهات والقرى الأثرية والتراثية
مواقع الكافيهات والمطاعم الفاخرة على مستوى المنطقة إقبالا متزايدًا وحضورًا كثيفًا من الزوار والسياح خصوصًا بعد عيد الفطر المبارك.

وشهدت مدينة أبها البهية والتي تتميز بوجود مواقع سياحية كثيرة ومختلفة مثل شارع الفن والذي لاقى حضورا كثيفًا من الزوار والسياح على مختلف اجناسهم وألوانهم وذلك منذساعات الصباح الأولى وحتى المساء وقد واكب ذلك تنظيم رائع من رجال الامن ومن الفرق التطوعية ومن الزوار والسياح أنفسهم .

وشهدت المناطق السياحية الاخرى في عسير بحضور كثيف من الزوار والسياح والذين وجدوا كآفة الامكانيات السياحية والخدمات متوفرة في كل منتزهات عسير السياحية.

ومن هنا نقول لكل مسؤول في منطقة عسير بدءً من سمو امير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله والى جميع المسؤولين في منطقة عسير جزاكم الله خيرا كفيتم ووفيتم وشكرا لكم جميعا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>