مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

أعدكم بكتاب عن المملكة بـ6 لغات.. مترجمة سعودية تتألق في معرض “زاوية الفن الروسي” بالرياض (فيديو)

أعدكم بكتاب عن المملكة بـ6 لغات.. مترجمة سعودية تتألق في معرض “زاوية الفن الروسي” بالرياض (فيديو)
https://www.alshaamal.com/?p=18271
تم النشر في: 26 أكتوبر، 2018 7:29 م                                    
23234
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

لفتت مترجمة سعودية شابة تجيد 6 لغات، أنظار الزوار ووسائل الإعلام، من خلال تغطيتها لمعرض “زاوية الفن الروسي والسعودي” المقام في الرياض، ضمن مبادرة من جانب صندوقي الثروة السياديين في السعودية وروسيا.

وأظهر تقرير تليفزيوني بثته قناة “الإخبارية”، اليوم الجمعة، الشابة السعودية “سوزانا” أثناء تواجدها بين زوار المعرض الروس، والذي لم تغادره منذ بدايته، حيث روت تجربتها مع المعرض ومع إجادة تلك اللغات.

ووجّهت المترجمة السعودية رسالةً تشجيعية إلى الشباب من واقع تجربتها، حيث قالت: “لم يصدق كثير من الزوار والصحفيين الروس الذين ترجمت لهم بالمعرض أن شابة من المملكة تتكلم الروسية بطلاقة وكأنها روسية الأصل والمنشأ”.

وأضافت سوزانا: “أمتلك بالإضافة إلى اللغة الروسية؛ الفرنسية والإيطالية والإسبانية والإنجليزية، درست بعضها بالمدرسة والبعض الآخر ضمن الدروس الصيفية، لأن لدي شغفا كبيرا بتعلم اللغات”.

وعبّرت الشابة السعودية عن طموحها الكبير، الذي لن يتوقف عند تغطية مثل تلك المؤتمرات التي تدعو محبي اللغات من شباب المملكة إلى متابعتها والتفاعل معها، بل وعدت بكتابة كتاب عن المملكة باللغات الست.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>