مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

الرياض و الجوف يتأهلان إلى ممتاز خماسيات كرة القدم للإعاقة الذهنية

الرياض و الجوف يتأهلان إلى ممتاز خماسيات كرة القدم للإعاقة الذهنية
https://www.alshaamal.com/?p=18291
تم النشر في: 27 أكتوبر، 2018 2:33 ص                                    
89168
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تأهل فريقا الرياض و الجوف إلى الدرجة الممتازة و ذلك بتحقيقهما المركزين الأول و الثاني على التوالي في بطولة دوري خماسيات كرة القدم للإعاقة الذهنية لأندية (الرياض – الدمام – القصيم – حائل -الجوف) – المجموعة الثانية- و التي أقيمت منافساتها في منطقة الجوف خلال الفترة من 16 – 17 /2 / 1440 هـ .
فقد استطاع فريق الرياض من تحقيق النقاط الكاملة بانتصاره في كامل لقاءاته الأربعة و حضوره المميز ، و تمكن فريق الجوف من اقتناص التأهل بتحقيقه المركز الثاني و حصوله على تسع نقاط جمعها من ثلاث مباريات .
و في ختام البطولة قام أمين النادي الأستاذ خالد بن عايد الحبوب بتكريم الفرق المشاركة و طاقم الحكام الذين أداروا لقاءات البطولة ، مقدمًا شكره و تقديره للجميع على تعاونهم المميز و الروح الرياضية العالية خلال مجريات البطولة ، و تم تكريم مدرسة الشهداء الابتدائية لاستضافتهم لقاءات البطولة و تعاونهم المثالي في تقديم التسهيلات لإقامتها على صالة المدرسة .
هذا و قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح التهنئة لفريق الرياض بالتأهل و تحقيق المركز الأول عن هذه المجموعة ، و قدم التهنئة لإداريي فريق الجوف و اللاعبين على المستوى المميز و الأداء الرجولي الذي ظهروا فيه ، مثمنًا الجهد المميز و الرائع لمدرب الفريق الكابتن عبد العزيز بن ونيس السياط و الذي أدّى بعد عون الله من تحقيق هذا الإنجاز .
حضر لقاءات البطولة ممثل وكالة شئون الرياضة بالهيئة العامة للرياضة خالد بن احمد الفريحي ، و ممثل و مندوب مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف و مراقب البطولة عبد الله بن جهز الشمري ، و عضو لجنة المسابقات باللجنة البارالمبية السعودية عبد العزيز بن عواض المطيري .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>