مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
عام

شاهد.. ورقة نقدية جديدة من فئة 100 درهم إماراتي بمواصفات أمنية فائقة الدقة

شاهد.. ورقة نقدية جديدة من فئة 100 درهم إماراتي بمواصفات أمنية فائقة الدقة
https://www.alshaamal.com/?p=18967
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2018 1:52 م                                    
51772
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلن المصرف المركزي الإماراتي عن عزمه طرح ورقة نقدية جديدة من فئة الـ 100 درهم معادة طباعتها بشكل جديد، مع إضافة علامات أمنية جديدة على الوجه الأمامي.

وأوضح المصرف أن الورقة النقدية الجديدة تتضمن عناصر أمنية لمنع التزوير، وهي صورة ثلاثية الأبعاد متغيرة الألوان، تتحول من الأخضر إلى الأزرق عند إمالتها وكذا عرض قيمة الفئة في الزاوية السفلية اليسرى.

كما تم استبدال مؤشر ترابط الأمان العاكس للضوء بشريط أكثر تعقيدًا، تشمل التغييرات الأخرى أيضًا إزالة قيمة العملة من الزاوية اليمنى السفلى، وتصميم الرقاقة الفضية في الزاوية اليمنى العليا لن يظهر بعد الآن.

فيما لم يتغير التصميم العام للورقة الجديدة؛ حيث استمر وجه واحد في عرض صورة لأقدم مبنى في دبي، وهو حصن الفهيدي، ويعرض الوجه الآخر صورة لأول برج في المدينة، وهو مركز التجارة العالمي.

وقال بيان المصرف المركزي إن التصميم والمواصفات الأخرى للورقة ستبقى كما هي مشابهة للأوراق المتداولة حالياً، وسيتم طرح الورقة النقدية كعملة قانونية، جنباً إلى جنب مع الأوراق النقدية المتداولة حالياً من فئة الـ100 درهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>