مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أحوال الطقس

بالفيديو .. “عدسة صحيفة الشمال” توثق جريان وادي بدع بن خلف و وادي خضير في بدع بن خلف .. ومناشدة بإتباع تعليمات الدفاع المدني

بالفيديو .. “عدسة صحيفة الشمال” توثق جريان وادي بدع بن خلف و وادي خضير في بدع بن خلف .. ومناشدة بإتباع تعليمات الدفاع المدني
https://www.alshaamal.com/?p=196950
تم النشر في: 2 يناير، 2023 5:56 م                                    
128785
0
حائل
فاطمه العامري
حائل

رصدت عدسة صحيفة “الشمال” الإلكترونية، جريان وادي بدع بن خلف ووادي خضير في بدع بن خلف بمحافظة الحائط في منطقة حائل وامتلائه بمياه الأمطار، وذلك بعد هطول أمطا غزيرة على المنطقة.

وأظهر مقطع الفيديو جريان وادي بدع بن خلف ووادي خضير وارتفاع منسوب المياه بداخله، حيث أوضح موثق الفيديو : “ماشاء الله تبارك الله، هذا جريان وادي خضير، اليوم الأثنين الموافق: 2 / 1 / 2023.

وأضاف: كما أوصي عابري الطريق أخذ الحيطة والحذر واتباع تعليمات مديرية الدفاع المدني بالابتعاد عن أماكن تجمع السيول والمستنقعات المائية وعدم السباحة في الأودية والسدود، وعدم المجازفة في عبور مجاري السيول.

كما وثق مقطع لجريان وادي أبو رمث غرب البدع التابع لمركز بدع بن خلف، حيث قال موثق الفيديو: أن مازال المطر يضرب الوادي، وهي أمطار خير وبركة.

الجدير بالذكر أن المركز الوطني للأرصاد كان قد أوضح في تقريره اليومي عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الإثنين)، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي لجريان السيول على أجزاء من مناطق عسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، تمتد لأجزاء من مناطق القصيم وحائل وتبوك والجوف والحدود الشمالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>