مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

منسوبي جمعية الكشافة: “يوم العلم” يُجسد رفعة وشموخ الوطن

منسوبي جمعية الكشافة: “يوم العلم” يُجسد رفعة وشموخ الوطن
https://www.alshaamal.com/?p=208152
تم النشر في: 11 مارس، 2023 3:12 م                                    
18236
0
وادي الدواسر
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

أكد منسوبي جمعية الكشافة العربية السعودية، أن الاحتفاء بـ “يوم العلم” هو احتفال يرمز إلى الرفعة والشموخ والانتماء لهذا الوطن الغالي، ولقيادته الرشيدة، ووجهوا التهنئة بتلك المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ولشعب المملكة الذي يجسد الاحتفاء بتلك المناسبة له وطن تعشقه القلوب بحب علم يرفرف خفاقاً في كل الدروب بشموخ وافتخار.

فقد وصف نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد “يوم العلم” بأنه يوم فخر واعتزاز وفرصة للتعبير عن الامتنان للقيادة الرشيدة والوطن وانجازاته، مبيناً أن هذا اليوم هو من الأيام الوطنية المجيدة التي تظهر فيها متانة التلاحم بين أفراد الشعب السعودي، وقيادته حيث يعبرون عن حبهم وولائهم ووفائهم لهم ولعلم وطنهم، مشيراً إلى أن تنمية الحس الوطني في نفوس أبنائهم الكشافة يشكل على الدوام أولوية قصوى لديهم بالجمعية.
وأكد الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بالجمعية سعيد محمد أبودهش، أن “يوم العلم” مناسبة وطنية نحتفي فيها بوطننا وإنجازاته الكبيرة والعظيمة في شتى المجالات، وقال: أننا في هذا اليوم نعبر عن اعتزازنا بعلم وطننا الذي هو مصدر فخرنا واعتزازنا، وأن القيم المكتسبة في هذا اليوم الغالي تؤكد أن شعب المملكة يعتز بولائه لقادته وحبه لوطنه.
وقال مفوض تنمية العضوية بالجمعية الدكتور عبدالله عمر جحلان ، أن الإحتفاء بـ “يوم العلم” يكرس العزة في النفوس، خاصة ونحن نرى علم المملكة يرفرف عالياً خفاقاً في السماء في كل مكان من هذا الوطن.
وأوضح مفوض العلاقات الخارجية بالجمعية الدكتور حمد بن عبد الرحمن اليحيى أن الاحتفاء بالمناسبة يعكس قيم التلاحم والانتماء للوطن الغالي، والولاء لقيادته الرشيدة الحكيمة.
وأكد مفوض العلاقات العامة سالم بن عوض آل مهنا أن “يوم العلم” مناسبة عزيزة نجدد فيها العهد على الولاء والسمع والطاعة، ونستذكر بفخر كافة الإنجازات التي حققتها بلادنا في شتى المجالات بإخلاص وعزيمة أبنائها والرؤية الحكيمة لقيادتها الرشيدة.
وأشار مفوض خدمة وتنمية المجتمع أحمد محمد آل عثوان، إلى أن “يوم العلم” من الأيام الوطنية التي نفخر ونتباهى بها كسعوديين، ومناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه أبناء هذا الشعب لوطنه وقيادته.
وأكد مفوض تنمية المراحل بالجمعية عبدالله صالح الخضير، أن مناسبة الاحتفاء بـ “يوم العلم” غالية بكل تأكيد على قلب كل مواطن، واننا كمواطنين نجسد في هذا اليوم حبنا لوطننا قبلة المسلمين الذي حقق إنجازات مشهودة في مسيرة التنمية الشاملة ومنها الكشافة التي تسجل فيها كل يوم حضوراً مميزاً على كافة الأصعدة.
كما أكد مفوض تنمية القيادات بالجمعية محمد عبدالله المحمود، أن “يوم العلم” مناسبة وطنية خالدة نعبر فيها عن فخرنا واعتزازنا بوطننا الغالي وانتمائنا له وولائنا لقيادتنا الرشيدة، كما انها مناسبة نعمل من خلالها إلى أن نعزز في نفوس كشافينا قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>