مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
تهاني

“البريك” تهنئ القيادة بمناسبة يوم العلم

“البريك” تهنئ القيادة بمناسبة يوم العلم
https://www.alshaamal.com/?p=208261
تم النشر في: 11 مارس، 2023 11:54 م                                    
46048
0
جازن
إبراهيم النعمي
جازن

رفعت رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان الأستاذة غادة بنت محمد بريك وكافة منسوبيها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهم الله ـ بمناسبة ذكرى يوم العلم لهذا العام 2023 م.

وقالت البريك إن هذه المناسبة ترمز إلى ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – من عناية واهتمام بالعلم الوطني حيث يمثل مظهراً من مظاهر الدولة وما حققته من وحدة وأمن ورخاء منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ .
سألين الله عز وجل أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وعزتها وازدهارها وأن يحفظ علمها شامخًا كما كان على مدار ثلاثة قرون، شاهدًا على قوة الدولة وسيادتها، ورمزاً للتلاحم والوحدة الوطنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>