مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

مفتي المملكة ينوه بالتوجيه الكريم من خادم الحرمين بإطلاق الحملة الوطنية الثالثة عبر منصة إحسان

مفتي المملكة ينوه بالتوجيه الكريم من خادم الحرمين بإطلاق الحملة الوطنية الثالثة عبر منصة إحسان
https://www.alshaamal.com/?p=213695
تم النشر في: 13 أبريل، 2023 5:50 م                                    
22641
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

نوه سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، بالتوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين- يحفظه الله – بإطلاق الحملة الوطنية الثالثة عبر منصة إحسان لدعم مشاريع الخير والعطاء عبر منصة “احسان” الرائدة في مجال العمل الخيري ودعم المشاريع الخيرية واستدامتها.
ودعا سماحته عموم المحسنين إلى دعم الحملة الوطنية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين واحتساب الأجر من الله تعالى لاسيما في هذه الليالي المباركة التي يتحرى بها المسلم ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر ، مؤكدًا أن بذل الصدقات والقربات من أجل الأعمال الفاضلة في شهر رمضان المبارك شهر العطاء والبذل .

وبين سماحته أن المنصة سهلت على الجميع الوصول إلى المحتاجين ويسرت التبرع لهم بما يضمن وصول التبرعات لمستحقيها وفق أعلى معايير الحوكمة والشفافية والمتوافقة مع مقتضيات الشريعة الغراء التي أكدت على وجوب التحري لمن تدفع لهم أموال الصدقات والزكوات.

وأشاد سماحته بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها القيادة الرشيدة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان في خدمة المجتمع وتلمس حاجات المواطن ومن ذلك دعم المنصات الوطنية التي تسهم في إعانة المحتاجين والفقراء والمعوزين، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه من القول والعمل وأن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>