مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالتعليم

معهد دروبي كوم العالي للتدريب يقيم دورة مجانية بعنوان ““ لذوي الإحتياجات الخاصة بفندق هوليدي جازان

معهد دروبي كوم العالي للتدريب يقيم دورة مجانية بعنوان ““ لذوي الإحتياجات الخاصة بفندق هوليدي جازان
https://www.alshaamal.com/?p=219934
تم النشر في: 6 يونيو، 2023 12:28 ص                                    
17958
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

أقام معهد دروبي كوم العالي للتدريب وبالتعاون مع شركة مساعي المستقبل بالرياض ، ومكتب امل الجهني للاستشارات التعليمية والتربوية بجازان يوم الأحد الموافق ١٥ / ١١ / ١٤٤٤هـ ، دورة مجانيه بعنوان “ صناعة القائد” لذوي الاحتياجات الخاصة بفندق هوليدي جازان .

وقدمت المدربة الأستاذة ليلى المنصور اهداف الدورة من هذه الفئه ليسهل تأهيلهم الى سوق العمل والتدريب على الطرق الصحيحة للتعامل مع هذه الفئة في المركز وكيفية تأهيلهم ، ويأتي ذلك امتدادا للدورات التدريبية التأهيلية التي يقدمها المركز .

واوضحت الإخصائية النفسية الدكتور امل الجهني بشرح مفصل عن القائد وتنمية مهاراته بالظهور على روح الفريق وتميز صناعة القائد من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتقديم الاقتراحات للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة في مؤسسات ومراكز تأهيل المعاقين ، والسعي من أجل تطويرها.

شارك اكثر من ٤٠ هذه الفئة منهم الصم وضعاف السمع العدد ١٨ ومن ذوي الاعاقة الحركية العدد ١٤ ومن طيف التوحد العدد ٦ ومن المكفوفين العدد ٤ ومن داون العدد ٤ ، وتوزيع الهدايا لهم بعد مشاركتهم في التعريف عن مما جعل لها اثر كبير في نفوسهم.

وفي الختام كرم مدير معهد دروبي كوم العالي للتدريب الأستاذة ليلى عريشي المشاركين والشكر من ساهم بهذا النجاح ، واخص الصحف والاعلاميين المشاركين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>