مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 6 شوّال 1445هـ

الفجر
04:39 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
عام

اتفاقية شراكة بين (بر جدة) وشركة المخازن المتحدة لتدريب الأسر المستفيدة والأيتام وتمكينهم في سوق العمل

اتفاقية شراكة بين (بر جدة) وشركة المخازن المتحدة لتدريب الأسر المستفيدة والأيتام وتمكينهم في سوق العمل
https://www.alshaamal.com/?p=232733
تم النشر في: 19 سبتمبر، 2023 6:08 م                                    
22265
0
جدة
عبد القادر رضوان
جدة

وقَّعت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة المخازن المتحدة المحدودة لتنظيم العلاقة بينهما في برامج خدمة المجتمع التي تساهم في تمكين المستفيدين من خدمات الجمعية من الأسر والأيتام ضمن برنامج (بركة رزق).

وقد مثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي المهندس محي الدين بن يحيى حكمي، فيما مثَّل الشركة المدير التنفيذي المهندس فتحي عبد الله باعيسى، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وبموجب الاتفاقية ستتولى الشركة تدريب الأبناء الأيتام وإكسابهم الخبرات في الأعمال الموسمية، وتمكين الأسر والأيتام من العمل اليومي المدفوع، مع تقديم التبرعات العينية والسلال الغذائية لتلك الفئات، إضافة الى تقديم خدمات لوجستية تساند برامج الجمعية وأنشطتها.

وجاء توقيع المذكرة ليجسد اهتمام الطرفين بتعزيز المسؤولية الاجتماعية وقيام كل طرف بدوره في خدمة المجتمع، وإثراء البرامج والمبادرات المقدمة له، من خلال المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية، والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة التي تشمل الأسر محدودة الدخل والأيتام والعمل على تمكينهم بما يحقق التنمية المستدامة.

وقد رحب الرئيس التنفيذي لجمعية البر بجدة المهندس محي الدين حكمي بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة المخازن المتحدة مؤكداً أنها تجسد صورة مشرقة من صور العمل التكاملي القائم على تبادل المنافع لتحقيق الأهداف المشتركة في تعزيز ودعم العمل الاجتماعي وتنويع خدماته التي تحقق التنمية المستدامة وفق مستهدفات رؤية 2030.

وقدم الحكمي نبذة عن برامج جمعية البر ونشاطاتها المجتمعية التي تلبي حاجات الأسر محدودة الدخل والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، مستعرضاً أبرز التحولات التي تمت في الجمعية في مجال تحقيق الاستدامة المالية والتي برزت في مشاريع الجمعية الاستثمارية والوقفية كمشروع (مقصد جدة) التجاري الترفيهي، وغيره من المشاريع التي تدعم موارد الجمعية وتعزز برامجها في خدمة المجتمع.

وتطرق المهندس الحكمي الى ما حققته الجمعية من مخرجات مرتبطة بالتحول الرقمي الذي لامس مختلف اداراتها وخدماتها المقدمة للمجتمع والتي يسرت بيئة الأعمال بالجمعية في ظل حرصها على تمكين واستدامة العمل الخيري.

من جهته ثمّن المدير التنفيذي لشركة المخازن المتحدة المحدودة المهندس فتحي عبد الله باعيسى توقيع هذه الاتفاقية مع جمعية البر والتي تجسد حرص الطرفين على الاضطلاع بمسؤولياتهما لدعم العمل الاجتماعي التنموي الذي يترك أثره الإيجابي المستدام، من خلال تلبية احتياجات الفئات المستفيدة من الأسر والأيتام عبر القيام بأدوارنا المجتمعية في تبني الحلول التي تساهم في دعم تلك الفئات وتحقيق جودة الحياة لها لتصبح شريكاً في التنمية المستدامة، بما يتواكب مع مستهدفات الرؤية التنموية 2030 واستراتيجية “بناء الإنسان وتنمية المكان”

يُشار الى أن جمعية البر بجدة هي إحدى الجمعيات الرائدة في خدمة العمل الاجتماعي وتعزيز التنمية عبر برامجها ونشاطاتها التي تتركز في مجالات رعاية الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، وتقدم الجمعية حزمة من البرامج للأسر محدودة الدخل المستفيدة من خدماتها والأيتام، من خلال التدريب والتأهيل ثم التمكين بالتوظيف، عبر شراكاتها الواسعة مع قطاع الأعمال وباقي القطاعات، بما يحقق رؤية الجمعية في ريادة العمل الخيري المستدام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>