مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
عام

تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني .. مربط مهاب للخيول العربية الأصيلة يُنظم فعالية “الرصد الفلكي لآخر قمر عملاق لهذا العام”

تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني .. مربط مهاب للخيول العربية الأصيلة يُنظم فعالية “الرصد الفلكي لآخر قمر عملاق لهذا العام”
https://www.alshaamal.com/?p=234323
تم النشر في: 30 سبتمبر، 2023 2:18 ص                                    
43435
0
جازان
علي قحل
جازان

نظم مربط مهاب للخيول العربية الأصيلة اليوم الجمعة وبالتعاون مع فريق سفراء العطاء التطوعي فعالية ( الرصد الفلكي لآخر قمر عملاق لهذا العام 2023م ) وذلك تزامنا مع اليوم الوطني الـ ٩٣ تحت شعار ” نحلم ونحقق ” في اسطبل مهاب للخيل العربية مع الراصد الفلكي / أحمد عقدي عضو رابطة التلسكوبات السعودية.

وتهدف إلى مشاركة المواطنين وفرحتهم وبهجتهم باليوم الوطني وتجسيداً لقيم الحب والولاء لهذا الوطن وقيادته حيث شارك خلال الفعالية فرسان المربط في استعراض مهاراتهم للخيول العربية الأصيلة مع أغاني وطنية وبعدها تم رصد القمر العملاق مع الفلكي أحمد عقدي مع شرح مفصل لكيفية الرصد حيث شارك الحضور بمشاهدة رصد القمر العملاق.

فيما تحدث أ/ المنتصر بالله الدراج عن هذه الظاهرة والتجمع الوطني الجميل الذي واكب احتفالات اليوم الوطني ٩٣ وفي ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه بلادنا منذ أن أنشئت الهيئة السعودية للفضاء برئاسة سيدي ولي العهد وأن ظاهرة رصد القمر العملاق في أخر مرة يظهر فيها هذا الحدث العملاق فرصة كبيرة لفرسان وفارسات المربط وجميع من شارك في الاحتفال .

هذا وقد تقدم الدراج بشكره لكل من حضر و شارك في هذه الفعالية وشكره لفريق سفراء العطاء التطوعي وكذلك للراصد الفلكي أ/ أحمد عقدي وجميع الاعلاميين والاعلاميات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>