مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 8 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

مركز التنمية الاجتماعية بحائل يفعّل اليوم العالمي للبصر 2023م

مركز التنمية الاجتماعية بحائل يفعّل اليوم العالمي للبصر 2023م
https://www.alshaamal.com/?p=236366
تم النشر في: 19 أكتوبر، 2023 9:12 م                                    
15038
0
حائل
محمد عثمان
حائل

بتنظيمٍ مميز و فقرات متنوعة فعّل مركز التنمية الاجتماعية بحائل فعاليات اليوم العالمي للبصر 2023م عبر احتفالٍ بهيج شهِد حضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح بن محمد العياد ومساعده للتنمية أحمد الزامل وعدد من مدراء الفروع والمؤسسات .

وبدأ الحفل بقراءة نديةٍ من أحد طلاب ابتدائية شراف من فئة المكفوفين ثم ألقى أحد منسوبي مركز الدكتور ناصر الرشيد لطب العيون كلمةً وجه فيها عدداً من النصائح المختلفة التي تحافظ على العين ، تلاهُ ممثلُ جمعية سفانة الذي تحدث عن جهود الجمعية في تقديم يد العون لكافة فئات المجتمع ومن ضمنهم فئة المكفوفين ، فيما تحدث ممثل مغربي للبصريات عن الفحص المجاني لكافة الأعمار
واعتزازه بالمشاركة في تفعيل هذا اليوم .

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن أهداف تفعيل هذا اليوم ونِسبِ وأعداد المصابين حول العالم بإعاقات بصرية تحول دون الرؤية السليمة الخالية من الشوائب ، وطرق الوقاية .

بعد ذلك أتيحت المساحة لإحدى قصص النجاح المُلهمة التي جذبت الحضور وأثّرت بهم إيجابياً وهي قصة المحامي الكفيف خالد الضبعان ، حيث تحدث عن الصعوبات والمعوقات والكلمات المُحبطة التي كان يسمعها في بداية مشواره الدراسي وكيف حوّل ذلك إلى حماس مشتعل يصل من خلاله إلى أمنياته وأحلامه .

وختاماً كرّم “العياد” كافة المشاركين من أفراد ومؤسسات وتجوّل في الأركان واستمع إلى شرح منسوبيها .
وثمّن تميز المركز بتفعيل هذا اليوم مشيداً بهذا الجهد الذي يقوده مدير المركز فهد سعود الراضي ، وأكّد على أهمية بذل المزيد من الجهد لتقديم ما يرضي الطموحات في سبيل خدمة الوطن وأبنائه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>