مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

الربيعة يعلن انتهاء عملية فصل التوأم السيامي التنزاني”أنيشيا وملينيز” بنجاح – فيديو

الربيعة يعلن انتهاء عملية فصل التوأم السيامي التنزاني”أنيشيا وملينيز” بنجاح – فيديو
https://www.alshaamal.com/?p=24374
تم النشر في: 23 ديسمبر، 2018 11:19 م                                    
23186
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلن المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، عن انتهاء عملية فصل التوأم السيامي التنزاني”أنيشيا وملينيز” وتكللها بالنجاح.

وثمّن الربيعة اللفتة الإنسانية الكريمة من القيادة التي دأبت على العمل الإنساني النبيل، مشيراً إلى أن المملكة اليوم سجلت نجاح العملية رقم 47 في برنامج فصل التوائم السيامية.

في السياق ذاته عبّرت والدة الطفلتين “أنيشيا وملينيز” جونيسيا جوفيتوس، عن امتنانها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على إتاحة الفرصة لتلقي ابنتيها العناية والاهتمام والرعاية، كما قدّمت شكرها للدكتور عبدالله الربيعة وللفريق الطبي.

وكانت العملية قد انطلقت اليوم الساعة الثامنة صباحاً واستغرقت 13 ساعة، ونُفذت عبر تسع مراحل بقيادة الدكتور عبدالله الربيعة و33 متخصصاً من الأطباء والجراحين والفنيين وكادر التمريض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>