مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

تأكيداً للحمة والتقدير المتبادل.. وفد كبير من الإعلاميين والأدباء والمثقفين يزور الإعلامي «علي الجبيلي» في منزله

تأكيداً للحمة والتقدير المتبادل.. وفد كبير من الإعلاميين والأدباء والمثقفين يزور الإعلامي «علي الجبيلي» في منزله
https://www.alshaamal.com/?p=244246
تم النشر في: 25 ديسمبر، 2023 10:43 م                                    
24236
0
جازان
إبراهيم النعمي
جازان

قامت نخبة من الإعلاميين السعودين، بزيارة الزميل الإعلامي علي عبده الجبيلي، في منزله بمدينة جيزان، والاطمئنان على صحته.

وتأتي زيارة الزملاء الإعلاميين، في إطار مشاركاتهم الثقافية والأدبية في العديد من مناسبات المنطقة، ومقابلة بعض الشخصيات الأدبية والإعلامية.

وضم الوفد كلا من، الباحث والمؤرخ رئيس قسم السياحة والآثار بجامعة جازان سابقاً الدكتور علي محمد عواجي، والمستشار وكيل الإمارة المساعد سابقاً، علي موسى زعلة، والزملاء الإعلاميين جماح دغريري، وعادل الزائري، وخالد الحمزي.

وتخلل اللقاء الحديث عن النهضة الحضارية والفكرية والثقافية في بلادنا وازدهار العملية الأدبية والتراثية والتاريخية فيها، من خلال تأسيس العديد من الهيئات والمؤسسات المتخصصة.

واتسمت الجلسة، بإستعادة العديد من ذكريات وتجارب العمل الإعلامي والثقافي للحاضرين، وليالي الجنادرية خاصة أن قرية جازان التراثية بمهرجان الجنادريه كانت تستضيف البث اليومي لبرنامج الخيمة الشعبية، الذي يقدم من خلال إذاعة الرياض.

وتطرق الحديث إلى جمال البيئة والطبيعة الجازانية، التي أثرت في الجانب الإبداعي لدى المثقف الجازاني، والذي يمتاز إنتاجه الأدبي بالحس الإنساني الرفيع والمعاني السامية.

وضم الوفد الزائر كلا من، المستشار الإعلامي الأستاذ سعد الجريس مدير عام إذاعة الرياض سابقاً، الدكتور حمد الهاجري معد ومخرج إذاعي، وسفير المملكة في جزر القمر سابقاً.

والأستاذ تركي التركي مدير إذاعة القرآن الكريم سابقاً، والأستاذ محمد الشايع معد ومخرج برامج، والأستاذ سليمان الصويان معد ومخرج برامج.

والمستشار الإعلامي، الدكتور ناصر الخزعان مدير عام العلاقات العامة بمجلس الوزراء سابقاً، والأستاذ حمد التخيفي معد برامج، والأستاذ عبدالله آل سليمان، معد ومخرج برامج.

وألقى الشاعر الدكتور ناصر الخرعان، قصيدة شعرية عن جازان بهذه المناسبة، والتي لاقت استحسان الجميع.

من جهته عبر الإعلامي علي الجبيلي عن خالص شكره وتقديره لهذه المبادرة الأخوية الكريمة من زملاءه الإعلاميين، مقدرًا لهم مشاعرهم الطيبة.

وأشار إلى أن تشرفه بزيارتهم الخاصة في منزله تأتي تأكيداً للحمة والتقدير المتبادل بين الزملاء الإعلاميين والأدباء والمثقفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>