مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

د. خرمي: المملكة حققت نتائج هامة على مستوى جودة التعليم

وكيل وزارة التعليم يرأس وفد المملكة في اجتماع المجالس التربوية العليا في الدول العربية بالعاصمة التونسية

وكيل وزارة التعليم يرأس وفد المملكة في اجتماع المجالس التربوية العليا في الدول العربية بالعاصمة التونسية
https://www.alshaamal.com/?p=247583
تم النشر في: 20 يناير، 2024 8:38 م                                    
13578
0
تونس
ابراهيم النعمي
تونس

ترأس وكيل وزارة التعليم للتعليم العام الدكتور حسن بن محسن خرمي وفد المملكة العربية السعودية في اجتماع رؤساء المجالس التربوية العليا في الدول العربية، الذي أقامته المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو” في العاصمة التونسية والذي استمرت أعماله لمدة يومين.

واستعرض “خرمي” لدى تقديمه ورقة عمل خلال جلسات عمل الاجتماع، الإستراتيجيات المعتمدة في المملكة من أجل المزيد من النهوض والرقي بمجال التربية والتعليم في المملكة، وخاصة تحسين رحلة الطالب التعليمية كمنافس عالمي في ضوء توجهات رؤية السعودية 2030.

وأشار “خرمي” إلى أهم توقعات وطموحات الأطراف ذات العلاقة مع قطاع التعليم العام، مشيراً إلى أنه تم التركيز على الرحلة التعليمية للطالب من منظور المعارف والقيم والمهارات.

وأضاف “خرمي” أن الإستراتيجيات المعتمدة في المملكة تعتمد على بناء منظور شمولي لربط رحلة النظام التعليمي، حيث تم استهداف رفع نسب الالتحاق بالتعليم في مرحلة رياض الأطفال واستهداف رفع وصول الخدمات للفئات الخاصة، مستعرضاً أهم النتائج التي تحققت في هذا المجال.

وشدد وكيل وزارة التعليم للتعليم العام على أن المملكة حققت في السنوات الأخيرة نتائج هامة على مستوى جودة التعليم، وذلك مما انعكس إيجاباً على ترتيب المؤسسات التعليمية السعودية في الترتيب العالمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>