مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
محليات

“مدني حائل” يكمل استعداداته لرالي حائل الدولي 2019

“مدني حائل” يكمل استعداداته لرالي حائل الدولي 2019
https://www.alshaamal.com/?p=25291
تم النشر في: 26 ديسمبر، 2018 1:08 م                                    
23384
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أوضح مدير عام الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عبدالعزيز العضاض بأن الدفاع المدني أكمل استعداداته بالإشراف على مواقع الفعاليات وتحديد نقاط الفرق الإطفائية وتجهيزها قبل انطلاق رالي حائل نيسان الدولي 2019 في نسخته الرابعة عشر والإشراف على اعتبارات السلامة لكل المواقع.

وأضاف “العضاض” بأن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2019 ,التي تنطلق الخميس القادم في نسخته الرابعة عشر أن إدارة الدفاع المدني أكملت استعداداتها في دعم مراحل الرالي بالفرق الإطفائية والتدخل السريع ومتابعة مواقع الفعاليات المصاحبة بفرق الإشراف الوقائي.

ونوه “العضاض” على أهمية التعاون وإتباع إرشادات السلامة للمنظمين والرعاة مع فرق التفتيش لتحقيق أعلى معايير الوقاية والمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات.

وأشار إلى أن رالي حائل تتوالى نجاحاته بفضل الله ثم متابعة واهتمام الأمير عبدالعزيز بن سعد بن أمير منطقة حائل و نائبه الأمير فيصل بن فهد وسمو مساعد هيئة تطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد وجهود المنظمين في إنجاح منافسات التحدي لأحد أقوى الرياضات الصحراوية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>