كرم سمو نائب أمير منطقة الرياض الطالبة : فرح محمد حسين العتيبي من ابتدائية العالية على فوزها بالمركز الأول في التصفيات الأولية لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز (المواطنة المسؤولة ) في دورتها الثالثة لعام 2024م-١٤٤٥هـ ؛ويسر تعليم الخرج أن يهنئ الطالبة ووالديها ومدرستها على ما حققته من تميز .
عاجل :
الجيش الكويتي: الدفاعات الجوية تتصدى لهجمات صاروخية وطائرات مسيرة معادية
عاجل :
خادم الحرمين الشريفين: نجاح موسم الحج ثمرة توفيق الله وجهود مخلصة لخدمة ضيوف الرحمن
أخبارالتعليم








