مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
عام

تعليم صبيا يدشن سبع برامج إثرائية عبر منصة التدريب عن بعد

تعليم صبيا يدشن سبع برامج إثرائية عبر منصة التدريب عن بعد
https://www.alshaamal.com/?p=38400
تم النشر في: 17 فبراير، 2019 7:32 م                                    
18789
0
الإعلام والاتصال
صحيفة الشمال الإلكترونية
الإعلام والاتصال

دشنت مساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي اليوم البرنامج التدريبي ” استخدام الانفجرافيك في تصميم الدروس ” إضافة لستة برامج أخرى موجهة خصيصا ً لمعلمات اللغة الانجليزية وتأتي هذه البرامج متزامنة ومصاحبة لملتقى اللغة الانجليزية الثاني .

وتنطلق أهمية هذه البرامج والتي تقدم عبر منصة التدريب عن بعد من دورها الفاعل في تطوير النمو المهني للمعلمات وتدريبهم على مهارات القرن 21 مع رفع مستوى التحصيل الدراسي للطلاب .

وأكدت مساعدة مدير تعليم صبيا حنان بنت علي الحازمي على أهمية هذه البرامج لتطوير النمو المهني للمعلمات وتعزيز استخدام وسائل التقنية الحديثة كهدف استراتيجي لدى وزارة التعليم مؤكدة على أهمية الاستفادة من هذه البرامج تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 .

وأضافت “الحازمي” أن برامج التدريب برامج متطورة تسهم في رفع كفاءة الأداء المهني للمتدربات مثمنة جهود فريق العمل المشارك في البرامج التدريبية.

وقالت رئيسة قسم اللغة الانجليزية الأستاذة حنان زكري أن برنامج التطوير المهني يضم سبع برامج مختلفة تقدم من قبل معلمات ومشرفات التدريب التربوي بإدارة تعليم صبيا عبر نظام التدريب عن بُعد مستهدفة معلمات اللغة الانجليزية ولمدة شهر .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>