مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

محافظ خليص يفتتح الموقع الرابع لمبادرة “درب الأنبياء” بوادي ستارة

محافظ خليص يفتتح الموقع الرابع لمبادرة “درب الأنبياء” بوادي ستارة
https://www.alshaamal.com/?p=38716
تم النشر في: 19 فبراير، 2019 2:39 م                                    
39910
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

افتتح سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، الموقع الرابع لمبادرة محافظة خليص “درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” بمركز وادي ستارة ، وهي النقطة الأبعد عن مكة المكرمة بـ300 كم في اتجاه القادمين إلى المدينة المنورة.
واختير الموقع الرابع بمكان هام جداً وعلى البوابة الشمالية لمحافظة خليص بوادي ستارة وفي منطقة أحوج ما يكون فيها ضيوف الرحمن للخدمات المختلفة.
هذا وقد ابتدأ الحفل الخطابي بتشريف سعادة محافظ خليص، وبحضور رؤساء الدوائر الحكومية ورئيس مركز وادي ستارة الأستاذ سامي السلمي، ورئيس مركز الظبية والجمعة الأستاذ خالد الحارثي، والداعم لهذا الموقع الشيخ عمري خميس ومشايخ وعمدة وأعيان محافظة خليص عموماً ومركز ستارة خصوصاً.
أستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة لرئيس المركز الاستاذ سامي السلمي تحدث فيها عن أهمية هذه المبادرة ومقدماً شكره لسعادة المحافظ ولجميع رؤساء الدوائر الحكومية ، والقطاع الثالث ، من الجمعيات واللجان والمكاتب التعاونية والمتطوعين الذين شاركوا في هذا الموقع.
ثم تحدث عضو اللجنة المشرفة على المبادرة الاستاذ رجا الله السلمي مبيناً فضل العمل التطوعي وهذا الخير الكبير الذي فتحهُ الله لنا على طريق الحاج والمعتمر ومثمناً دور الجهات التي عملت على هذا الموقع .
ثم قدم عرضاً مرئياً للمبادرة ومراحل البناء والجهات المشاركة والداعمة في هذا الموقع.
وتحدث سعادة المحافظ بكلمة قدم فيها شكره لأهالي مركز وادي ستارة الغير مستغرب عليهم مثل هذه الأعمال الخيرية وتقديم المعونة لضيوف الرحمن مؤكداً أن ذلك متأصلٌ فيهم من عهد الآباء والأجداد، مقدما كذلك شكره لجميع الجهات بدءًا من رئيس المركز والمكتب التعاوني واللجان والفرق التطوعية ومكتب تعليم خليص و المدارس التي شاركت بفعالية سواء من البنين أو من البنات حامداً الله سبحانه وتعالى على أن منّ علينا بهذه النعمة لخدمة ضيوف الرحمن.
عقب ذلك تم تكريم الداعم لهذا الموقع الشيخ عمري بن خميس من قبل سعادة المحافظ ، وتجول بعدها سعادته والحضور بداخل المقر للوقوف على الجهات المشاركة في الموقع ، وشارك في تقديم الهدايا لوفود الرحمن الذين صادف تواجدهم هناك خلال حفل الافتتاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>