مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
المشاهدات : 52062
التعليقات: 0

تسأل الشخص الخطأ

تسأل الشخص الخطأ
https://www.alshaamal.com/?p=46293

كثير من الناس يندم بحرقة عندما يطيع نصائح شخص آخر يراه في نظره أهلاً للمشورة و يزعل عليه في آخر المطاف …!
وكثير من الناس يتوه في خضم الأفكار لدرجة أنه يصاب بالصداع لأن مستشاريه متعددين !
و قليل من الناس من ينجح في توزيع المهام و المسئوليات على المستشار من أصدقاءه في شتى طبقات الحياة والأحوال ، نحن نتكلم عن الشخص المناسب في المكان المناسب فمن يستشير يستشف أجوبة العقول و مدارك شهوات أصحاب العقول لذا قد يقع في الخطأ بدون أن يعلم !
فلا ينجح و يصعد سلم النجاح و المراتب العليا من يستشير حاسداً أو حاقداً ، الأرض واسعة وسترى في نفسك بعض هذه الملاحظات قد لمعت في مخيلتك عندما سأل في حاجةٍ كانت لمصلحتك و نهاك عنها صديقك ، أو من كنت تحسب أنه صديقك . الشخص الخطأ في استشارتك ليس مسئولاً عن فشلك أوضياع الفرصة من يدك ، فانت ينطبق عليك المثل الذي يقول : على نفسها جنت براقش !
عزيزي القارئ سأكتفي بهذا الكلمات القليلة علها تكون نبراس في حياتك ” المستشار مؤتمن ” فاصدق المشورة أو قل لا أعلم . ولا تذع سره .
و ضابط الإستشارة وأختيار المستشار هي حاجتك و معرفتك بعقلانية هذا المستشار و مدى نجاحه في مثل ما انت عازم على فعله و لاننسى الكتمان فالسر يبقى سراً
كتبه من شروره لعمق الكلمة
لافي هليل الرويلي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>