مدير تعليم صبيا يرعى ختام برنامج القارئ الماهر ويكرم الفائزين بالمراكز الأولى
اختتمت إدارة التعليم صبيا منافسات برنامج "القارئ الماهر" والمخصصة لطلاب وطالبات الصف الثاني الابتدائي في جميع المدارس الابتدائية، حيث كرم مدير التعليم ضيف الله بن علي الحازمي صباح اليوم الفائزين بالمراكز الأولى إضافة لأكثر من ...
aan-morshd







