أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية بولندا
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة اليوم، سفير جمهورية بولندا لدى المملكة روبرت روستك، الذي يزور المنطقة حاليًا.وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالسفير البولندي، متمنيًا له ...
aan-morshd







