مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
تهاني

“نستذكر في هذا اليوم بكل فخر واعتزاز قيمة العلم الوطني” .. رجل الأعمال “عبدالله عبيد العويمري” يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة احتفال المملكة بـ”يوم العلم”

“نستذكر في هذا اليوم بكل فخر واعتزاز قيمة العلم الوطني” .. رجل الأعمال “عبدالله عبيد العويمري” يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة احتفال المملكة بـ”يوم العلم”
https://www.alshaamal.com/?p=208185
تم النشر في: 11 مارس، 2023 5:04 م                                    
34357
0
الدمام
صحيفة الشمال
الدمام

رفع رجل الأعمال “عبدالله عبيد العويمري الرشيدي” التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – بمناسبة يوم العلم.

وقال العويمري: نستذكر في هذا اليوم بكل فخر واعتزاز قيمة العلم الوطني والتي يحتفل به الشعب السعودي كافةً وهو اليوم الذي أقر فيه الملك عبدالعزيز العلم بشكله الذي نراه اليوم يرفرف بدلالاته العظيمة التي تشير إلى التوحيد والعدل والقوة والنماء والرخاء.”

وأضاف العويمري : أن العلم السعودي ينفرد بين أعلام دول العالم بمميزات خاصة أسبغت عليه هالة من المهابة والإجلال والتعظيم فهو العلم الوحيد الذي لا ينكس في المناسبات الحزينة، ولا يحنى لكبار الضيوف أبداً مهما كانت شخصيته.

وتابع العويمري: العلم السعودي كان شاهداً على أمجاد الدولة ونهضتها وكذلك أمجاد من بنوا وأسسوا لهذا الكيان العظيم تحت راية التوحيد.

وسأل العويمري المولى -سبحانه- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعز هذا الوطن ويديم أمنه واستقراره وازدهاره.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال عبدالله عبيد العويمري الرشيدي، هو رجل مبادرات كان قد نالت مبادرته استحسان الجميع، كما أثنى سمو أمير حائل على ما قدمه من أعمال خيرية وتطوعية للأسر المتعففة، وذلك بعد أن أنشأ مشروع العويمري الخيري والذي يشتمل على عدة مشاريع خيرية منها : “مشروع الزواج الجماعي النسخة الأولى والنسخة الثانية بالأضافة إلى مشروع العويمري الخيري للمياه العذبة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>