مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الثقافية

تعبيرًا عن الوفاء لشعراء المحاورة وتقديرًا للموروث الذي تركوه..

شاهد.. مهرجان الإبل يكرم شعراء المحاورة الراحلين.. ونجل الشاعر عيد بن مربح يُعلق: «بادرة غير مستغربة على فهد بن حثلين»

شاهد.. مهرجان الإبل يكرم شعراء المحاورة الراحلين.. ونجل الشاعر عيد بن مربح يُعلق: «بادرة غير مستغربة على  فهد بن حثلين»
https://www.alshaamal.com/?p=241780
تم النشر في: 5 ديسمبر، 2023 12:55 م                                    
75044
0
الرياض
عبدالرحمن بن مرشد
الرياض

في بادرة طيبة، وتعبيرًا عن الوفاء وتعزيزًا للموروث الشعبي القديم، قرر نادي الإبل ومهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثامنة، تكريم شعراء المحاورة الراحلين.

ونقلت عدسة برنامج الصياهد المذاع على شاشة قناة الصحراء، استضافت أبناء الشعراء الراحلين لتكريمهم خلال حفل المحاورة الشعرية، تحت رعاية  فهد بن فلاح بن حثلين.

وكانت البداية مع «فلاح» نجل الشاعر الراحل صياف الحربي، الذي وجه الشكر للقيادة الرشيدة على نعمة الأمن والأمان، ولنادي الإبل ومهرجان الملك عبد العزيز، على تكريم والده الراحل.

وأضاف «مبارك» نجل الشاعر الراحل بن سمحان: “الوفاء غير مستغرب على أهله، وهذه بادرة طيبة على رأسها الشيخ فهد بن حثلين، وهذه تعتبر نقلة نوعية في المهرجان، وفي أنفس أبناء الشعراء الراحلين”.

ومن جانبه قال «بندر» نجل الشاعر الراحل جار الله السواط: “نشكر حكومتنا الرشيدة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، ونشكر القائمين على المهرجان برعاية الشيخ فهد بن حثلين، على لمسة الوفاء لشعراء العصر الذهبي ومنهم والدي”.

وقال نجل الشاعر الراحل عيد بن مربح القلادي الرشيدي: “هذه البادرة غير مستغربة على  فهد بن حثلين، وقمة الوفاء أن تكون وفي مع الأموات قبل الأحياء، وأنا أشكره بالنيابة عني وعن إخواني فله جزيل الشكر والعرفان”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>