مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
المشاهدات : 12994
التعليقات: 0

عم علي الريمي: قصة طيبة وعطاء لا ينتهي

عم علي الريمي: قصة طيبة وعطاء لا ينتهي
https://www.alshaamal.com/?p=253502

العم علي الريمي كان رمزًا للطيبة والعطاء في مجتمعه. كمنجد للسيارات، كان يمتلك ليس فقط مهارات فنية ممتازة، بل كانت لطفه وحنانه تجاه الآخرين هي السمة المميزة التي جعلته محبوبًا من قبل الجميع.

كانت قصته مليئة بالتواضع والتسامح، حيث كان دائمًا على استعداد لمساعدة الآخرين دون مقابل. بغض النظر عن الظروف، كان يبذل قصارى جهده لتقديم المساعدة والدعم لمن حوله. وكانت إشاراته الطيبة وابتسامته الدافئة تشعر الجميع بالراحة والأمان.

كمؤمن بقوة، كانت علاقته بالله تعالى تمثل جزءًا لا يتجزأ من حياته. كان يعيش وفقًا للمبادئ الإسلامية وكان يحمل قيم الصدق والنزاهة والتعاطف في تعامله مع الآخرين.

لم يكن مسار حياته خاليًا من التحديات، فقد واجه المرض بشجاعة وصبر، ورغم معاناته الشخصية، إلا أنه ظل مثالًا للقوة والإيمان. وفي ذروة معاناته، ظل مؤمنًا بقضاء الله وقدره، واحتسب الأجر في الدنيا والآخرة.

عندما رحل عن هذه الدنيا، ترك وراءه ذكريات جميلة وأثرًا إيجابيًا يظل خالدًا في قلوب من عرفوه. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في مصابهم الجلل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>