مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

كليتي تقنية أبها بنين و بنات تدرب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات

كليتي تقنية أبها بنين و بنات تدرب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات
https://www.alshaamal.com/?p=255338
تم النشر في: 31 مارس، 2024 7:29 ص                                    
8249
0
aan-morshd
أبها
aan-morshd

نفذت الكلية التقنية بأبها بالتعاون مع الكلية التقنية للبنات بأبها مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات وذلك ضمن مبادراتها في مسار الوعي في أجاويد2 التي أطلقتها إمارة منطقة عسير لهذا العام.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير د. سليمان بن عبدالخالق الحفظي بأن هذه المبادرة تأتي ضمن روزنامة المبادرات التي أطلقتها الإدارة في شهر رمضان المبارك في كافة المنشآت التدريبية بالمنطقك، وتهدف هذه المبادرة إلى تدريب شريحة مهمة في مجتمعنا على صيانة السيارات لتعلم مبادئ الميكانيكا والكهرباء للسيارات، وأضاف لقيت المبادرة تفاعلاً واسعاً من المجتمع ومن المستفيدات من المبادرة، حيث قام منسوبي ومنسوبات الكلية التقنية للبنين والبنات بأبها بتقديم كافة المعلومات والتجهيزات اللازمة لانجاح المبادرة.
كما أشار الحفظي إلى استدامة هذه المبادرة طوال العام ضمن مبادرات الإدارة التطوعية ( تقني العطاء) لتثقيف أكبر شريحة ممكنة من السيدات.
ورفع الحفظي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز على زيارته لمقر تنفيذ المبادرة ليلة أمس بمقر الكلية التقنية للبنين بأبها، وهو ما يؤكد حرص سموه الدائم على دعم كافة المبادرات المجتمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>