مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالتعليم

تدشين المعرض الختامي لمشاريع وابتكارات كلية العلوم بجامعة الجوف

تدشين المعرض الختامي لمشاريع وابتكارات كلية العلوم بجامعة الجوف
https://www.alshaamal.com/?p=260072
تم النشر في: 13 مايو، 2024 5:21 م                                    
7154
0
aan-morshd
نواف الرويلي - الجوف
aan-morshd

دشن رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبدالله الشايع، المعرض الختامي لمشاريع وابتكارات كلية العلوم: معرض العلوم والتقنية Science Capstone Expo 2024 الذي اشتمل على أكثر من 69 مشروعًا ابتكاريًا طلابيًا، قام بإنجازه 186 طالبًا وطالبة، اليوم في المدينة الجامعية.

وشملت المشاريع الابتكارية الطلابية عددًا من المجالات البحثية، منها 20 مشروعًا في الاستدامة البيئية والاحتياجات الأساسية، و 19 مشروعًا في صحة الإنسان، و 17 مشروعًا في ريادة الطاقة والصناعة، و 13 مشروعًا في اقتصاديات المستقبل، و 88 مشاركة في معارض ومؤتمرات داخلية وخارجية، إضافةً إلى أكثر من 40 بحثًا علميًا تم نشرها في مجلات مصنفة للطلبة في مشاريع التخرج والابتكارات.

وأكد رئيس جامعة الجوف في كلمة التدشين, أن ما تحقق للجامعة من إنجازات دليل على دعم القيادة الرشيدة، ورعاية وتوجيه سمو أمير منطقة الجوف, موضحًا أن الجامعة تفخر بكل ما قدمته كلية العلوم وبقية كليات الجامعة من إنجازات على المستوى المحلي والدولي من مشروعات طلابية أظهرت براعتهم وإبداعهم، مقرونًا بجهد الزملاء من منسوبي الكلية.

وأوضح أن حصول كلية العلوم على ثلاث ميداليات ذهبية، وأخرى فضية في المعرض الدولي للابتكارات بجنيف، وظهور عدد من التخصصات ضمن تصنيف QS، هو حصاد جهد وعمل متميز من الكلية ومنسوبيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>