تعليق بلدية الأفلاج على مقطع «سيارة الآيس كريم والقطط»
أكّدت بلدية الأفلاج بخصوص مقطع الفيديو، الذي وثّقه أحد المواطنين وأظهر مجموعة من القطط داخل سيارة لبيع الآيس كريم، أن السيارة متوقفة منذ أيام حسب إفادة صاحبها؛ مبينة أنها طبّقت بحق صاحبها الغرامات والإجراءات النظامية.وأوضح ...
aan-morshd







