مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

رئيس جامعة الجوف يدشن الخطة الاستراتيجية للابتكار

رئيس جامعة الجوف يدشن الخطة الاستراتيجية للابتكار
https://www.alshaamal.com/?p=176911
تم النشر في: 9 نوفمبر، 2021 5:01 م                                    
17349
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن رئيس جامعة الجوف الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع في قاعة التشريفات، وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، استراتيجية الابتكار لجامعة الجوف .

وبدئ الحفل بعزف السلام الملكي، ومن ثم آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك استعرضت الدكتورة نعيمة المويشير المشرفة على مركز الابتكار وريادة الأعمال ،أهم ركائز هذه الخطة، حيث أوضحت أن الخطة تهدف إلى تحفيز الإبداع والابتكار ودعم المبتكرين؛ تماشياً مع خطط الاقتصاد المعرفي والذي يعد من ركائز رؤية المملكة 2030، كما قدمت شكرها لرئيس الجامعة على دعمه وتبنيه لثقافة الابتكار في الجامعة من خلال العديد من المبادرات التي أطلقها المركز .

كما أشار الدكتور سالم بن مبارك العنزي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أن هذه الاستراتيجية تأتي ضمن جهود الوكالة لتحفيز الابتكار بين منسوبي الجامعة، وتعد رافداً للخطط الاستراتيجية التي أطلقتها الجامعة في المجالات الأخرى؛ لتحقيق المزيد من المنجزات في مجال البحث العلمي، مثمناً دعم رئيس الجامعة لهذا المشروع .

بعد ذلك ألقى رئيس الجامعة كلمه بدأها بتقديم التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وإلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وللإسرة المالكة والشعب السعودي الكريم، بمناسبة الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة، مؤكداً أن المملكة حققت إنجازات نوعية خلال السبع سنوات الماضية، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين وولي عهد ويحفظ للمملكة أمنها ورخائها واستقرارها، مثمناً الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم في المملكة من قبل القيادة أيدها الله والتي أثمرت عن العديد من المنجزات .

ثم قدم الدكتور الشايع الشكر لكل من ساهم في إعداد هذه الاستراتيجية، مؤكداً حرص الجامعة على تبني نماذج الابتكار والمبتكرين وذلك بهدف تحقيق تطلعات القيادة -أيدها الله- في خلق بيئة تعليمة رائدة عالمياً، ودعا رئيس الجامعة الجميع لبذل المزيد من الجهد لتحقيق مكتسبات هذه الخطة ضمن الخطة الزمنية لها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>